رانيا يوسف تظهر بالنقاب فى “ليلة حب”  (صورة)‎

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“ بصورة من إعلان فيلمها الجديد ”ليلة حُب“، وظهرت فيه مرتدية ”النقاب“.

وينتمي الفيلم الجديد الذي تقوم ببطولته رانيا يوسف إلى فئة الأفلام الروائية القصيرة، ومن المقرر أن تشارك به في مهرجان آرهوس للفيلم العربي في الدنمارك، مطلع أكتوبر المقبل.

وكتبت رانيا يوسف في تعليقها على ”البوستر“ قائلةً: ”فيلم (ليلة حب) في مهرجان Aarhus Arab Film Festival“.

وتدور قصة فيلم ”ليلة حب“، حول مجموعة من الأقارب الذين يلتقون بعد فترة غياب طويلة تتجاوز العشر سنوات، ليكتشفوا أن حياتهم وشخصياتهم اختلفت تمامًا، وذلك في إطار من التشويق والأكشن، وتظهر رانيا يوسف في الفيلم بالنقاب، وهو من تأليف رانيا البشبيشي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

https://www.instagram.com/p/B0wOwnEp6aG/?utm_source=ig_embed

وقبل يومين نشرت رانيا يوسف صورًا عادت بها لإثارة الجدل بين الجمهور بسبب ملابسها الجريئة، إذ ظهرت بالهوت شورت أثناء قضائها إجازتها الخاصة، وكانت إطلالتها شورتًا أسود قصيرًا، وغطاء أماميًا أبيض مفتوحًا عند منطقة الظهر وبعض الإكسسوارات.

ويشارك في بطولة فيلم ”ليلة حب“ نور محمود وهبة مجدي ورانيا منصور وسمر جابر وسيف هاني وأميرة الشريف وممدوح الشناوي وأحمد سليم.

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف تستأنف تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل ”مملكة إبليس“ الذي يجمعها بغادة عادل، وأحمد ‏داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وغيرهم، ومن ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني‎، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض