رانيا يوسف تشكر الأطباء برسالة صوتية: “اكتشفنا إن عندنا جيشين” (فيديو)

وجهت الفننانة رانيا يوسف، تحية لكل أفراد الجيش الأبيض، الذين يبذلو مجهودًا كبيرًا في ظل ما تمر به البلاد من أزمة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يبذل الأطباء جهدًا كبيرًا لمساعدة المرضى.

ونشرت رانيا فيديو عبر حسابها بـ”انستجرام” من مستشفى لأطباء يرتدون ملابس وقائية للعزلهم بالكامل عن المُصابين بالفيروس،  وامتزج الفيديو برسالة صوتيه لتعبر بها عن امتنانها لكل طبيب مصري يخاطر بحياته، بل وقد يتعرض للموت.

وقالت رانيا في رسالتها: “تحية للجيش الأبيض الي بيحمونا.. من زمان عارفين كلنا أن عندنا جيش واحد، ولكن النهاردة اكتشفنا أن عندنا جيشين، الجيش الأبيض بيحارب عشاني وعشانك وعشان كل المصريين.. تحيه لهم من كل قلبي وفي كل مكان وتكريم لكل شهيد منهم”.

https://www.instagram.com/p/B-4QatQJov-/?utm_source=ig_web_copy_link

واختُتم الفيديو بأغنية “تحيا مصر”، للفنان حسين الجسمي، وكان به لقطات من الشارع، وعلقت رانيا عليه قائلًة: “تحيه لكل أبطال الجيش الأبيض، ربنا يحفظكم ويقويكم”.

وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة رانيا يوسف هو مسلسل “مملكة إبليس”، الذي عُرض عبر منصة “shahid vip”، ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور، وشارك فيه إيمان العاصي، صبري فواز، خالد أنور، كريم قاسم، أسماء جلال، غادة عادل، وهو من تأليف محمد أمين راضي.
وشاركت جمهورها أمس بصورة وهي راكبة دراجة، وعلقت عليها قائلًة: “الكلب هو الشيء الوحيد على الأرض الذي يحبك أكثر مما تحب نفسك”، لتعبر عن حبها للكلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض