رئيس حزب “الدستور” مصر لن تتخلي عن القضية الفلسطينية

قال علاء الخيام ، رئيس حزب الدستور، ان ما أعلنه ترامب بشأن صفقة القرن مرفوض شكلاً وموضوعاً ، مؤكداً أن مصر لن تتخلي عن القضية الفلسطينية ، مطالباً الحكومات العربية بإعلان موقف واضح يتناسب مع الازمة .

وأضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أن بيان الخارجية المصري غير معبر عن مصر وتاريخها العروبي في دعم القضية الفلسطينية واعتراف صريح بالموافقة علي الصفقة التي لا تتناسب مع الشعب الفلسطيني، مشيراً اننا دائما ما نعتبر القضية الفلسطينية خط دفاع مهم عن امننا القومي وان هذا البيان لا يمثلنا كأعضاء حزب الدستور .

وأضاف رئيس حزب الدستور أن كل من ترامب ونتيناهو يستغلون القضية الفلسطينية لعمل دعايا لأنفسهم واستغلال صفقة القرن لدعمهم انتخابيا ، مطالباً الشعب الفلسطيني توحيد الصف وان تكون المتاجرة بالقضية الفلسطينية نهاية للكيان الصهيوني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض