رئيس جزب ” تيار الكرامة ” قرار الرئيس بتعليق الدراسة لمدة اسبوعين قرار حكيم

قال محمد سامي، رئيس حزب الكرامة، إن قرار الرئيس بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الأحد الموافق 15 مارس 2020 ، قرار حكيم وفي محله ويراعي أوضاع الطلاب في المدارس والجامعات حرصا علي حياتهم .

وأضاف في تصريح خاص ل ” السلطة الرابعة ” ان هذا القرار لابد وأن يسري علي جميع التجمعات التي يتواجد فيها الطلاب بما في ذلك الحضانات والسناتر التعليمية كإجراء احترازي وقائي لمواجهة انتشار الفيروس ومنعه من التسلل بين الطلاب.

وأوضح رئيس الكرامة، ان هناك العديد من الدول الاورروبيه مثل فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية قامت بإعلان الطوارئ ومنع التجمعات ورفع درجة الاستعداد لمحاصرة الفيروس، مشيرا أن مصر ليس اكثر قدرة علي مواجهة الفيروس من هذه الدول.

وكان السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ، قد أعلن ان الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتمع مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، اليوم السبت، ووجه بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الأحد الموافق 15 مارس 2020 ، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتمله لفيروس كورونا المستجد.

كما أن الرئيس وجه أيضا بتخصيص 100 مليار جنيه تكون تحت تصرف الإجراءات التي ستتضمنها الخطة العاجلة للحكومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض