رئيس “تيار الكرامة” جميع القوي الدولية علي يقين بأن قطر ضالعه في تمويل التشكيلات الإرهابية

قال المهندس محمد سامي، رئيس حزب الكرامة، إن انقلاب فرنسا علي قطر واتهام نُخب فرنسية دولة قطر بدعم التيارات المتطرفة وتمويل مراكز ومؤسسات مشبوهة سوف يساهم في تضييق الخناق علي الدوحة في دعمها للإرهاب .

وأضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أنه أصبح هناك شبه يقين لجميع القوي الدولية بأن قطر ضالعه في التمويلات الخاصة بالتشكيلات الإرهابية أيا كانت توجهها، مشيراً أن قطر تمارس بإمكانياتها المادية نوع من محاولة الحضور العام من خلال منطق الوجود بالدعم المادي للعناصر الإرهابية .

وأشار رئيس الحزب أننا نتمنى ان تتلوا مبادرة الرئيس لتشكيل قوة افريقية لمكافحة الارهاب مبادرات أخري من الدول الأوروبية حتي نتمكن من تضييق الخناق علي دويلة قطر التي دأبت علي اثارة الفوضى والتخريب بتمويلها المشبوه .

كانت قد اتهمت نخب فرنسية دولة قطر بتمويل مراكز ومؤسسات مشبوهة، تخدم الإسلام السياسي في البلاد، وطالب مشرعون فرنسيون الحكومة، بحظر تنظيم “الإخوان” والتدقيق أكثر في مسار الأموال الأجنبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض