رئيس “تيار الكرامة” تحمل مصاريف الحجر للعائدين من الخارج لفته إنسانيه من الرئيس

 

قال المهندس محمد سامي، رئيس حزب الكرامة ، إن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج لفته إنسانيه تؤكد الحرص علي أرواح المواطنين المصريين خارج البلاد من خطر الإصابة بعدوي فيروس كورورنا المستجد.

وأضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أن هذا القرار أسهم في شعور المواطنين المصريين العالقين في الخارج بأنهم بلادهم تقف بجوارهم في الأزمات التي يتعرضون لها وداعمين وسند لهم في المِحن التي تواجههم وهم خارج بلادهم .

وطالب رئيس الكرامه، جموع المواطنين داخل مصر أو العائدين من الخارج الالتزام بما تتخذه الحكومة من إجراءات للحماية من عدوي فيروس كورورنا المستجد الذي يُشكل خطر علي حياة المجتمع بأكمله وبات يحصد أرواح المئات في جميع دول العالم .

وكان قد صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، علي تحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج، وذلك اثناء اجتماع الرئيس برئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وعدد من الوزراء ورئيس المخابرات العامة.

وأوضح السفير بسام راضي متحدث الرئاسة، أن الاجتماع تناول متابعة جهود إدارة عملية مكافحة انتشار فيروس كورونا، مضيفاً أن الاجتماع استعرض الإجراءات التعزيزية الجاري اتخاذها لتأمين حدود الدولة ومكافحة الإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض