رئيس الوزراء يكشف سر ازدحام وسائل المواصلات قبل حظر التجوال

علق الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على ما تم رصده من حدوث تزاحم فى وسائل النقل الجماعى خلال اليوم الأول من تطبيق حظر التجوال، مشيرا إلى أنه تم التعامل معه على الفور، من خلال قيام وزير النقل بتوفير عدد أكبر من وسائل النقل بما يُسهم فى القضاء على هذا التزاحم.

وقال “مدبولي”: أن هذا التزاحم الكبير من جانب المواطنين على وسائل النقل الجماعى ربما يرجع إلى أن كل شخص يرغب فى الاستفادة بأقصى ما يمكن من الوقت المحدد للحركة حتى الدقائق الأخيرة قبل تطبيق الحظر، مضيفًا أننا نستطيع تجاوز هذه المشكلة إذا تم توزيع الوقت طبقا للاحتياج الحقيقى لتواجد كل فرد فى الشارع.

وأضاف خلال تصريحات صحفية أنه تم توفير رحلات إضافية فيما يتعلق بوسائل النقل الجماعى، وكذلك الأمر بالنسبة للقطارات، وبخاصة القطارات التى يكون مواعيد وصولها بعد دخول ساعة الحظر، حيث تم التنسيق فى ذلك مع وزارة الداخلية حتى يتمكن هؤلاء المواطنين من العودة لمنازلهم بصورة آمنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض