رئيس النواب: يحيل 9 مشروعات قوانين إلي اللجان النوعية المتخصصة

 

أحال المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، 9 مشروعات قوانين إلى اللجان النوعية المتخصصة، وتشمل مشروعات القوانين ما يلي :

1- مشروع قانون مقدم من الحكومة بشان فتح اعتماد اضافي للموازنة العامة للدولة 2020 2021 إلى لجنة الخطة والموازنة.
2- مشروع قانون مقدم من النائب محمد عطية الفيومي وأكثر من 60 نائباً اخرين بشأن إنشاء الهيئة العامة للتنمية التجارية إلى لجنة مشتركة من لجان الخطة والموازنة والشئون الاقتصادية والدستورية والتشريعية.

3- مشروع قانون مقدم من النائب محمد الفيوم واخرين بشأن قانون الادارة المحلية إلى لجان الادارة المحلية والشئون الدستورية والتشريعية والخطة والموازنة.

4- مشروع قانون مقدم من النائب إيهاب عبدالعظيم وأكثر من 60 نائباً اخرين بشأن تعديل قانون الخدمة المدنية إلى لجنة مشتركة من لجان القوي العاملة والخطة والموازنة.

5- مشروع قانون مقدم من النائب إيهاب عبدالعظيم واخرين بشأن ضم العاملين على حساب الصناديق الخاصة للموازنة العامة للدولة إلى لجنة مشتركة من لجان القوي العاملة والخطة والموازنة والشئون الاقتصادية .

6- مشروع قانون مقدم من النائب أيمن محسب وأكثر من 60 نائباً اخرين بشأن إصدار قانون التأمين الاجتماعي الخاص للعمالة غير المنتظمة إلى لجنة مشتركة من لجان القوي العاملة والتضامن الاجتماعي والخطة والموازنة .

7- مشروع قانون مقدم من النائب عبدالحميد الشيخ وأكثر من 60 نائباً اخرين بشأن صندوق دعم الفلاح المصري إلى لجنة مشتركة من لجان الزراعة والري والأمن الغذائي والخطة والموازنة والتضامن الاجتماعي .

8- مشروع قانون مقدم من النائب عبدالحميد الشيخ بشأن تعديل بعض أحكام قانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 إلى لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي.

9- كما مشروع قانون مقدم من النائب عماد سعد حمودة وأكثر من 60 نائباً اخرين بشأن الاتحاد المصري للمطورين العقارين إلى لجنة مشتركة من لجان الخطة والموازنة والإسكان والشئون الدستورية والتشريعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق