رئيس “اتصالات البرلمان” يكشف تفاصيل إصابة 8 بفيروس كورونا في القليوبية بينهم طفلة (صورة)

أعلن النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، النائب عن دائرة طوخ وقها، ظهور 8 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية، ووفاة حالة من بهتيم لسيدة عمرها 65 سنة.

وأكد النائب في بيان له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن حالات الإصابة الجديدة التي تم تسجيلها اليوم على مستوى القليوبية، هم 4 حالات اشتباه فقط وليست إيجابية، منهم حالتين من مركز بنها وحالة من مركز طوخ، وحالتين من قريتي طنان وميت نما التابعين لمركز قليوب.

وأوضح بدوي أن الحالات الإيجابية الجديدة هي: “حالة لموظف بشركة مصر للصناعة والتجارة 47 سنة، من كفر شكر شارع جمال عبدالناصر ، وحالة لعامل 52 سنة من قرية ميت نما التابعة لمركز قليوبيه كان مخالطا، وحالتين لسيده 42 سنة، وطفلتها 9 سنوات من مسطرد التابعة لشبرا الخيمه، وكانوا مخالطين لحالات تم حجزها في الحجر الصحي، وحالتين لعامل 49 سنة من شارع مهني المؤنس ببهتيم، وابنته 17 سنة، وحاله لسيده 31 سنة كانت مخالطة من أم بيومي، التابعة لقسم أول شبرا الخيمة، وحالة لموظف 28 سنة كان مخالطًا لشقيقه المحجوز حاليا بالحجر الصحي ومقيم بهتيم بشبرا الخيمة”.

وأشار النائب، إلى أن أجهزة الصحة اتخذت كافة التدابير الاحترازية والوقائية، خاصة في منطقة بهتيم، بشبرا الخيمة ومتابعة الحجر على جميع المخالطين.

وحذر النائب المواطنين، من الانسياق وراء الشائعات يتم نشرها على السوشيال ميديا، قائلا: “تابعوا البيانات الرسمية، مشيرًا إلى أنه لاصحة من تسجيل حالات ايجابية ببعض قرى مركزي بنها وطوخ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض