دولة خليجية تستعين بـ«يوسف بطرس غالي» في مشروعات اقتصادية

نشر سامح أبو عرايس، الخبير الاقتصادي، صورة للدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية والاقتصاد الأسبق، والتي التقطت له صباح اليوم الجمعة، في لندن مع الاقتصادي السعودي محمد ياسين.

وأوضح أبو عرايس في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “قد علمت من مصادر خاصة أن المملكة العربية السعودية حصلت من الدكتور يوسف على موافقة مبدئية على الاستعانة بخبراته في مشروعات اقتصادية سعودية ويتوقع أن يعلن عن هذا قريبا عند الوصول إلى اتفاق نهائي”.

وأكد أبو عرايس، “أنا أحب وأحترم الدكتور يوسف بطرس غالي وأقدره على المستوى المهني، وهو كفاءة اقتصادية على مستوى عالمي بغض النظر عن اتفاق أو اختلاف أي شخص معه من الناحية السياسية”.

وأشار الخبير الاقتصادي إلى، “كما أنني معجب جدا بأدائه المالي والاقتصادي خلال عمله كوزير في الحكومة المصرية والذي ساهم في تحقيق معدلات نمو متميزة للاقتصاد المصري، موضحًا، “وأرى أنه تعرض لظلم كبير وتشويه واتهامات غير صحيحة لأسباب سياسية كما تعرض غيره من الشخصيات المحترمة في السنوات الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية شباب مصري يفوز في مسابقة دولية بـ اسبانيا خاصة برعاية الحيوانات الأليفة
soulta4

مجانى
عرض