دار السعيد تتعاقد مع «ستوريتل» لتحويل الكتب إلى صوتية

تعاقدت دار «السعيد» للنشر والتوزيع مع شركة «ستوريتل» العالمية، لتحويل إصدارات الدار إلى كتب صوتية، وذلك ضمن خطة الدار للوصول باصداراتها إلى كل الازواق ومحبي الكتب، على أن تحول عشرة كتب من إصدارات الدار كدفعه أولى.

وقالت الكاتبة لمياء السعيد، صاحبة ومدير الدار، إن الهدف من تحويل الكتب إلى صوتيه، هو تحقيق الانتشار المطلوب للأعمال، إيمانا من الدار بأن الكتاب من حق كل قارئ، كما أن الكتب الصوتية تعتبر اليوم أسهل للإطلاع، خاصة أثناء القيادة، أو في المواصلات.

وأوضحت أن الكتب الصوتية كانت في بداية الامر لذوي الاحتياجات الخاصة من ضعاف النظر وامتد الأمر لكبار السن والاشخاص الغير قادرين علي القراءة، وتطور الأمر جدا في الدول الاجنبيه نظرا لنمط الحياة الحديثه وعدم توافر الوقت.

واكدت «السعيد» أن الدار تسعي من خلال تلك الخطوة الى الزج بالكتاب العربي، ليتماشي مع التقدم الذي يشهده العالم، وأن يصل الكتاب إلى الجميع، وهو ما يحقق للكاتب بعضا من الشهرة، خاصة عندنا يصل عمله إلى محبيه أينما وجدوا.

وأشارت إلى أن باكورة التعاون مع الشركة سيكون من خلال كتابها. «عاد يوسف»، بالإضافة إلى «حتي تبتسم لك الحياة»، و«واستمر ولا تنسحب»، للكاتب عصام كرم الطوخي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية