خلال حفل إفطار اللجنة العمالية بالكرامة .. أبو عيطه : مسلسل التصفية سوف يتوقف بفضل عمال مصر الشرفاء”صور”

 

نظم حزب الكرامه ، برئاسة أحمد الطنطاوي، حفل إفطاره السنوى بمقر الحزب لأمانة لجنة العمال بالحزب، بحضور كمال أبو عيطه القيادى بالحزب ووزير القوى العاملة السابق. .

من جانبه، قال وزير القوى العاملة الأسبق والقيادي العمالي، كمال أبو عيطة:” اليوم هو فرح لكل العمال فى العالم، وفيه الناس تخرج بالأعلام فرحين بما حققه الأسلاف من إنجازات وتضحيات”.

وتابع وزير القوى العاملة الأسبق، كمال أبو عيطة:” في مصر تحقق نجاح كبير للعمال، فبإرادة العمال منعوا بيع شركة سماد طلخا، فهم حافظوا على مقدرات الدولة الوطنية، مؤكدًا أن مسلسل التصفية في الشركات والمصانع «هايقف» وذلك بإرادة مصرية حقيقة من عمال مصر الأحرار.

وتابع وزير القوى العاملة، كمال أبو عيطة:” مصر بلد كان بها أول إضراب في التاريخ، ونحن كما علمنا الزراعة والصناعة، كانا مصر أيضا صاحبة أول إضراب في التاريخ، وذلك مسجل في المعابد”.

كما أشاد وزير القوى العاملة السابق، بعدد من القيادات العمالية الذي كان لهم مشاركة وطنية حقيقية، خاصة المناضل يحي حسين عبد الهادي، الذي تصدى لمحاولات التصفية.

وقال وزير القوى العاملة كمال أبو عيطة:” كارنية نقابتي أشرف من أى كارنية في هذا الوطن، حيث أنني أفتخر بانتمائي لهذه النقابة العظيمة، متابعًا “كرمنا منذ أيام القيادي العمالي الكبير، البدري فرغلي، الذي لم يأخذ حقه”.

واستكمل وزير القوى العاملة الأسبق، كمال أبو عيطة:” عيوننا على أمتنا وقلبنا على عمال فلسطين الموقفين من قبل الكيان الصهيوني، والذي نسجل تضامنا الكامل معاهم”.


وفي السياق نفسه، قال الأمين العام لحزب الكرامة، محمد بيومي، إن العمال والفلاحين هم الذين يتصدون ويدافعون دوما في كل القضايا الوطنية، فقد قدموا ابناءهم فداء للوطن، وهم من قدموا كل المبدعين المصريين في كل المجالات، مثل طه حسين والعقاد، حتى جمال عبد الناصر خارج من بيت فقير.

وتابع قائلاً ” من بنى السد العالي هم العمال والفلاحين، وبنوا كل المشروعات لأن قلبهم عليها، وفي حالة تعرضهم لأي خطر يكونوا في مقدمة الصفوف، فالعمال والفلاحين هم أصل مصر”.

كما أشاد أمين عام حزب الكرامة، بالقيادي العمالي كمال أبو عيطة، قائلاً:” تاريخ مصر سيقف طويلا أمام المناضل كمال أبو عيطة الذي خرج من بيت وأسرة متوسطة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من القيادات العمالية الحاليين والراحليين بتقديم شهادات تقدير لهم ، وهم الأستاذ يحيى حسين عبد الهادى المحبوس حاليا، ، والمرحوم عبد المجيد الخولى رئيس اتحاد الفلاحين المصريين ، والمرحوم مجدى الشافعى ، والمرحوم محمد السنوسى ، والمرحوم حنفى عبد العال شركة الشرقية للدخان، والمرحوم هنداوي خليل، والمرحوم عماد شعبان، والمرحوم بدوى محمد بدوى.

كما تم تكريم كل من : الاستاذ أحمد الصاوى مدير عام الأفران العالية بالحديد والصلب عضو مجلس إدارة منتخب بالحديد والصلب ونائب سابق لرئيس اللجنة النقابية للعاملين بالحديد والصلب ، جمال عثمان قيادى بطنطا بالكتان، عبد النبى حامد بشركة السكر، جمال أمين الديب قيادة بعمر افندى ، أحمد سعيد قيادة بشركة ناروبين، إبراهيم فلفل شركة الدلتا للأسمدة، مهندس تامر عادل حنا بشركة الدلتا للاسمدة، ابراهيم صديق، هشام البنا شركة وبرريات سمنود ، رشاد كمال شركة السويس رئيس العاملين بالسرفيس، محمد حسن قيادة بالمعاش شركة حرير حلوان . احمد عبد السلام، عبد المنعم عبد الهادى شاكوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض