خالد لومه ينضم لعصابة أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

يظهر الفنان الشاب خالد لومه، خلال الأحداث القادمة من المسلسل الرمضاني «ولد الغلابة»، حيث يجسد دور صعيدي، ينضم إلى أحد أفراد عصابة الفنان أحمد السقا، الذي يلعب دور عيسى الغانم.

مسلسل ولد الغلابة، بطولة أحمد السقا، وانجي المقدم، محمد ممدوح، ومي عمر، وبجسد الصراع بين الخير والشر، في إحدى قرى محافظة المنيا.

وشارك خالد لومه في عدد من الأعمال منها مسلسل بحر بطوله ماجد المصري، و مسلسل عوالم خفيه و كفر دلهاب و إلاب الروحي و فليم من 30سنة و اغنيه حكايه مسلسل زلزال محمد رمضان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض