حقيقة انفصال شيري عادل ومعز مسعود بعد أشهر من زواجهما

انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الأنباء حول انفصال الفنانة المصرية، شيري عادل، عن زوجها الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، بعد أشهر من زواجهما، وسط تكتم شديد من الطرفين.

وأشارت الأخبار المتداولة على بعض المواقع إلى أن الانفصال وقع قبل فترة، لكن العلاقة بينهما قائمة على الصداقة لما يجمعهما من تعاونات في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما تم تداوله فإن ظهور شيري عادل، عبر مقطع الفيديو في الـ23 من يوليو الماضي، بغرض الرد على الشائعات التي تناولت انفصالها عن زوجها معز مسعود، كانا وقتها منفصلين وما جمعهما في المقطع علاقة عمل.

https://www.instagram.com/p/B0PGuSQgVLZ/?utm_source=ig_embed

 

وبالتواصل مع المخرج محمود كامل، الذي قام بإخراج مسلسل ”السهام المارقة“ كونه صديقًا مقربًا لمعز مسعود وشيري عادل، والذي بدوره نفى ما تم تداوله، مضيفًا: ”ما نُشر حول هذا الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة ومفيش الكلام ده“.

وأكد محمود كامل، أنهما يتعاونان على مشاريع فنية خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها حينها، مستطردًا أنه دائم الحديث معهما عبر الهاتف وكانا في مقابلة عمل وطلبا منه مشاركتهما في عمل فني جديد.

واستنكر كامل ما يتم نشره من حين لآخر عبر المواقع الإخبارية، مشيرًا إلى أن معز مسعود وشيري عادل مثل أي زوجين يحدث بينهما ”خلافات عادية“، ولكنها تمر ولا توصلهما للانفصال.

يذكر أن آخر أعمال شيرى مسلسل ”السهام المارقة“ من إنتاج الداعية الإسلامي معز مسعود وهو فكرته أيضًا، وشهدت كواليس هذا العمل بدء علاقة شيري عادل بمعز، فبعد عرض المسلسل العام الماضي أعلنا زواجهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض