حظر تنقل السائحين خارج 3 محافظات.. وعقوبات تنتظر الشركات والمنشآت المخالفة

كشفت مصادر سياحية بالبحر الأحمر، أن الاتحاد العام للغرف السياحية، برئاسة أحمد الوصيف، قرر حظر تنقل السائحين خارج البحر الأحمر وجنوب سيناء ومرسى مطروح لكل من يحمل تأشيرة سياحية خارج هذه المحافظات في أي من أنحاء الجمهورية، سواء برًا أو بحرًا أو جوًا، لحين إشعار آخر طبقًا للضوابط الخاصة باستئناف حركة السياحة الأجنبية الوافدة لمحافظات البحر الأحمر ومرسى مطروح وجنوب سيناء.

وقالت المصادر إنه جرى إرسال إخطار لشركات السياحة والمنشآت السياحية والفندقية أن أي شركة أو منشأة سياحية أو فندقية تخالف تلك الضوابط والإجراءات الاحترازية الموضوعة من وزارة السياحة والآثار بالتنسيق مع وزارتي الصحة والطيران، سوف يتم توقيع الجزاء القانوني المنصوص عليه معها.

كما قررت شركة مصر للطيران منع بيع التذاكر للسائحين من المحافظات الثلاث البحر الأحمر جنوب سيناء ومرسي مطروح إلى بقية المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها