حظر التوك توك في جميع الشوارع الرئيسية على مستوى الجمهورية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الحكومة قررت قبل أسبوعين الترخيص لسيارات الفان في المدن كوسيلة نقل، واقتصار عمل التوك توك في القرى والأماكن غير المخططة والحارات والنجوع.

وأضاف «قاسم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن «الحكومة تعمل على تقنين وضع سيارات الفان كأجرة بدلا من الملاكي، وتعتبر السيارة مصدر دخل جيدًا جدًا للأسر وسائقي التوك توك».

وتابع: «حظر سير التوك توك في كل الشوارع الرئيسية بجميع المحافظات، والمخالف سيتعرض للعقوبات، ووزير التنمية المحلية اطّلع على تجربة الهند في التوك توك والترخيص له».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمد تيسير مطر : وقف إطلاق النار بغزة يعبر عن دور مصر ومسؤوليتها العربية والإنسانية فتاة تتخلص من خطيبة حبيبها «وسط الغيط» في البحيرة: قتلتها وقلعتها الدبلة حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس 2022 محمود الخطيب: الأهلي ليس للبيع ولن نسمح بالمزايدة على وطنيتنا الجهاد الإسلامي" تعلن وقف إطلاق النار من الساعة 11.30 محتفظة بحق الرد على أي عدوان بوساطة مصرية.. مصادر: التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل ستدخل حيز التنفيذ الساعة 10:30 مساء اليوم  القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى وزير الدفاع وشئون المحاربين القدامى بجمهورية بوركينا فاسو  انطلاق الدورات التدريبية لـ "تنسيقية المحليات".. عمرو الشريف: نأمل تطبيق اللامركزية.. وخميس: سنخوض جولات فى المحافظات قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراة للتكليف للعمل بالقوات المسلحة بالصفة العسكرية دفعة يناير 2023 ... امانة شباب حزب ارادة جيل تدعو ناريمان الاولى مكفوفين لتكريمها