حسن عمر : أمم إفريقيا فرصة لاظهار جمال مصر ونجاح البطولة بتضامن ابناءها

قال النائب حسن عمر، عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور ، ان مسابقة امم افريقيا التى تقام فى مصر من 21 يونيو حتى 19 يوليو ، بمثابة فرصة ذهبية للترويج للسياحة والاماكن الاثرية بمصر وايضا دافعة نحو جذب الاستثمار الاجنبى .

وعبر البرلمانى فى بيان أصدره اليوم ، ان الدولة المصرية تعافت تماما من اثار الثورات واصبحت قادرة على تنظيم المسابقات الدولية ، كما ان الاقتصاد المصرى اصبح قادرا على جذب الاستثمار فى ظل نجاح منظومة الاصلاح الاقتصادى .

وطالب ” حسن ” الحكومة المصرية للاستفادة بتنظيم بطولة أمم افريقيا للترويج للسياحة المصرية وتقديم صورة مشرفة لمصر تساهم ايضا فى جذب الاستثمار الاجنبى فى كل المجالات .

واكد ” عمر ” ان مصر ابهرت العالم فى تنظيم قرعة البطولة منذ شهرين ، وينتظر العالم الان ان يشاهد حفل الافتتاح والبطولة ، للتاكيد على ريادة مصر افريقيا ودوليا وقدرتها على تحقيق نجاح باهر فى التنظيم .

واشار ” حسن ” ان نجاح البطولة يحتاج الى تضافر جميع ابناء الوطن لاظهار جمال مصر وشعبها، وان تكون البطولة بداية جديدة للكرة المصرية وللمصريين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض