حزب الدستور يطالب الدولة بالاهتمام بالبحث العلمي بعد تخطي أزمة كورونا

وجه علاء الخيام ، رئيس حزب الدستور، الشكر والتقدير لجموع الشعب المصري علي مسانداتهم للقرارات التي اتخذتها الحكومة والدولة لمواجهة فيروس كورورنا المستجد ، مؤكدا أن المصريين دائماً ما يكون لهم دور مميز في مواجهة الأزمات التي تمر بها البلاد ويقفون صفاً واحداً لدفع الأذى عن وطنهم وأبناءهم .

وطالب الخيام في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” الدولة المصرية بعد أن تتخطي أزمة فيروس كورورنا المستجد وإعلان البلاد خاليه من هذا الوباء أن تهتم بالبحث العلمي والكليات العملية مثل كليات الطب ، والصيدلة والعلوم ، والمعامل الكيمائية الخاصة بهم بحيث تكون مصر قادرة علي إيجاد حلول من داخلها عند حدوث مثل هذه الأزمات .

واشاد رئيس حزب الدستور، بما أعلنت عنه بعض الدول في الفترات الأخيرة بطرح أسماء دول وأطباء استطاعت البحث لإيجاد طرق لمعالجة فيروس كورورنا المستجد، مؤكداً أن جميعها أخبار سارة ونتمنى أن تصل جميع الدول للمصل المناسب للعلاج هذا الوباء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض