حذف الأفراد من بطاقات التموين فى طلب إحاطة للنائب محمد فؤاد

كتب: يوسف وجيه

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على المصيلحى وزير التموين، بشأن عدم تنفيذ قرارات قبول تظلمات حذف الأفراد من بطاقات التموين .

وقال “فؤاد”، فى نص طلب الإحاطة أن قرارات قبول تظلمات حذف الأفراد من بطاقات التموين لم تنفذ، مضيفًا أنه في الأونة الأخيرة تلقي عدد من شكاوى المواطنين الذين فوجئوا بحذف أحد أفراد العائلة من بطاقات التموين الخاصة بهم .

وتابع “فؤاد”، أن المواطنين تقدموا بطلبات تظلم إلى الجهة المختصة، و سجلوا بياناتهم على موقع دعم مصر وبمكاتب التموين التابعين لها، ليقوم بعد ذلك مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها، وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها .

وأوضح “فؤاد”، أنهم تلقوا فعليا إخطاراً بقبول تظلماتهم بعد قيام وزارة الإنتاج الحربي بالتعديل على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تم مراجعتها بواسطة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها .

وأكد “فؤاد”، علي أن رغم تلقيهم إخطارات قبول طلبات التظلم ، فوجئوا عند صرف المستحقات التموينية بعدم تنفيذ القرار وإعادة المحذوفين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خبير عقاري يطالب الحكومة و"إسكان النواب" بوضع آليات تحفيزية لتصدير العقار للخارج «كايرو كابيتال للتطوير» تصل بنسبة التنفيذ للمرحلة الأولى بـ«ليك ويست» إلى 60% صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً  بالمنيا عمرو القطامي: الدولة حققت إنجازات غير مسبوقة في مجال الطاقة.. والشبكة القومية للغازات الطبيعي تمثل شريان جديد قيادات نسائية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي يلتقين بالمستشار السياسي لسفارة فلسطين و قيادات اتحاد المرأة الفلسطينية لتقديم العزاء حظك اليوم الأربعاء ١٨ مايو ٢٠٢٢ داخل برلمان بريطانيا.. مفتي الجمهورية يوزع تقريرا عن "عنف الإخوان" فيديو..اسرة الرئيس الأسبق تعلن انتهاء جميع إجراءات التقاضي الدولية..وجمال مبارك يؤكد: تهم فساد كاذبة وسنقاضى الاتحاد الاوربى النائب إيهاب منصور يواجه مسئولي "الصحة والمالية" بخفض قيمة الآلات والتجهيزات الطبية في خطة التنمية بقيمة 2.7 مليار جنيه وزير النقل: لا يمكن البيع أو التفريط في الموانئ المصرية
soulta4

مجانى
عرض