حبس الفنان أحمد عبد الله محمود عامين لاتهامه بـ“خيانة الأمانة“

أيدت محكمة جُنح 6 أكتوبر في مصر حبس الفنان  أحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، عامين مع الشغل لصالح زوجته الفنانة السورية سارة نخلة، وذلك في إطار النزاعات القضائية الدائرة بينهما.

وأوضح المحامي المصري عاصم قنديل وكيل الفنانة سارة نخلة في تصريحات صحفية ،  أن الحكم الحالي صدر حضوريًّا بتهمة خيانة الأمانة لصالح موكلته.

وأضاف عاصم قنديل، أن المحكمة استمعت إلى من أحضرهم الفنان ، وهم محمد هاني أحمد أبو العنين ويعمل مساعد مخرج، ومحمود حسين كامل ويعمل موزعًا موسيقيًّا واتضح للمحكمة أنهما لم يشاهدا الفنان يسلم مبلغ ”إيصال أمانة“ وقيمته 250 ألف جنيه (15 ألف دولار).

وأشار المحامي إلى أن الفنان أحمد عبد الله كان دفع بالتزوير في توقيعه على إيصال الأمانة، موضحًا أن تقرير مصلحة الطب الشرعي كشف عن صحة توقيعه على الإيصال.

وكانت الفنانة السورية اتهمت زوجها أحمد عبد الله محمود، بخيانة الأمانة ”إيصال أمانة“.

يذكر أن والدة الفنان  اتهمت سارة نخلة، سابقًا بالاعتداء عليها أثناء ذهابها لإحضار بعض الأوراق الخاصة بنجلها من منزله، إلا أن القضاء المصري أصدر حكمًا ببراءة سارة من تهمة الضرب والاعتداء في القضية، لتقوم الوالدة بالاستئناف على الحكم الذي تحدد له جلسة الـ 27 من فبراير المقبل.

وحصلت سارة على لقب ملكة جمال سوريا عام 2015، ثم دخلت عالم الفن وتقديم البرامج، في حين اشتهر نجل الفنان الراحل عبدالله محمود بالعديد من الأدوار في الدراما، أبرزها مسلسلات ”الأسطورة“ و“طايع“ و“فوق السحاب“

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باهر عادل يناقش دخول العرب مصر بندوة مؤسسة المصريين عضو بحزب المحافظين : تداعيات حرب سد النهضة الإقتصادية قاسية ونقف خلف القيادة المصرية لحل الازمة سباسيا النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين
soulta4

مجانى
عرض