حادث مفجع.. بيارة صرف صحي تبتلع 3 أشخاص من أسرة واحدة

لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، بينهم أب ونجله ونجل شقيقه، وتم إنقاذ الرابع، عقب سقوطهم في بيارة صرف صحي بقرية “صدقا” التابعه لمركز تمي الأمديد بالدقهلية.

كان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة تمى الامديد بمصرع 3 عمال من أسرة واحده وإصابة رابع أثناء العمل بتطهير بيارة صرف صحى بقرية صدقا.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الاسعاف وقوات الانقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط العمال داخل بيارة صرف صحى، أثناء العمل مع أحد المقاولين العاملين بمشروع الصرف الصحى وكانوا يقوموا بتطهير الخطوط قبل تسليمها لشركة مياة الرب والصرف الصحى أمام مساكن قرية صدقا وهم كل من عبد الرحمن فهمي كامل، 50 سنة، ونجله محمود، 27 سنة، ونجل شقيقه ويدعي مجدي صلاح فهمي، 25 سنة، وجميعهم من مركز أشمون بمحافظة المنوفية، وتم إنقاذ رابع يدعى محمد عبد الرحمن فهمي، 20 سنة، الا انه اصيب بكدمات في فروة الرأس وحالته مستقرة وتم نقل الجثث والمصاب إلي مستشفى تمي الأمديد المركزي.

بسؤال شهود العيان اكدوا أن الأبن الأول سقط في البيارة فحاول الأب إنقاذه فسقط هو الآخر فنزل ابن عمهم لانقاذهم فسقط معهم وتوفوا فحاول الابن الرابع إنقاذهم إلا أنه أصيب بكدمات وتمكن الأهالي من انقاذه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعه لمباشرة التحقيقات والتى أمرت باستخراج تصاريح الدفن وتسليم الجثث لذويهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض