جونسون فى رسالة للبريطانيين من الحجر: ابقوا فى منازلكم.. القادم أسوأ

وجه رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، رسالة إلى كل أسرة فى المملكة المتحدة لحث الجمهور على الامتثال لحظر الإغلاق والبقاء فى المنزل خلال “الطوارئ الوطنية” بسبب انتشار وباء كورونا.

وحذر رئيس الوزراء الذى يخضع للعزل الذاتى بعدما ثبتت إصابته بعدوى كورونا من أن الأمور ستزداد سوءا قبل أن تبدأ بالتحسن وشدد خلال رسالته على أهمية البقاء فى المنزل وعدم الاختلاط للحد من نشر الفيروس، مضيفا أن المملكة تقوم بالإجراءات السليمة، وكما اتبع الأفراد القواعد والتوصيات كلما قلت الخسائر فى الأرواح وزادت إمكانية أن تعود الحياة إلى سابق عهدها سريعا.

وقال بوريس جونسون فى نص رسالته: “لقد كان من الملهم حقًا رؤية أطبائنا وممرضاتنا ومقدمى الرعاية الآخرين يرتفعون بشكل رائع لتلبية احتياجات الساعة، يعود الآلاف من الأطباء والممرضات المتقاعدين إلى NHS – ويتطوع مئات الآلاف من المواطنين لمساعدة الأشخاص الأكثر ضعفاً لهذا السبب، فى هذه اللحظة من الطوارئ الوطنية، من فضلك، عليك البقاء فى المنزل، وإنقاذ الأرواح.”

ووسط ادعاءات بخلط الرسائل بشأن الإغلاق، سيحدد المنشور قواعد الحكومة بشأن مغادرة المنزل وتقديم المشورة بشأن حماية الأشخاص الأكثر احتياجا للرعاية كما ستتضمن شرح واضح للأعراض بالإضافة إلى إرشادات حول غسل اليدين وقواعد العزل الذاتي وكيفية التصرف عند الشك بالإصابة بفيروسCovid-19 .

ومن المقرر، أن تصل رسالة جونسون إلى باب 30 مليون أسرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة الأربع اعتبارًا من الأسبوع المقبل بتكلفة متوقعة تبلغ 5.8 مليون جنيه إسترليني.

وتحتوى النشرة على معلومات على مستوى المملكة المتحدة بالإضافة إلى إرشادات حول مكان الوصول إلى التوجيه عبر الإنترنت الخاص بإنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، ويواصل رئيس الوزراء أعماله من العزل الذاتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض