”جوجل“ تطلق تطبيقًا للصور يعمل دون اتصال بالإنترنت

 

أطلقت ”جوجل“ تطبيقًا جديدًا هو ”Gallery Go“، مصمم للسماح للأشخاص الذين لديهم اتصال إنترنت غير موثوق به لتنظيم صورهم وتعديلها.

ويستخدم هذا التطبيق تقنية تعلم الآلة لتنظيم الصور مثل تطبيق ”صور جوجل“ المعتاد، ويمكنك أيضًا استخدامه لتحسين الصور تلقائيًا وتطبيق المرشحات.

والفرق بين التطبيقين هو أن ”Gallery Go“ مصمم للعمل دون اتصال بالإنترنت، ويشغل مساحة 10 ميغابايت فقط على هاتفك، وفقًا لموقع ”the verge“ التقني.

ويعد ”Gallery Go“ مجرد أحدث إصدار صغير الحجم لتطبيق مصمم للأسواق النامية مثل نيجيريا، حيث أعلنت جوجل من هناك عن التطبيق الجديد.

وقد أنتجت فيسبوك إصدارات ”Lite“ من تطبيق فيسبوك الرئيسي، إضافة إلى ”ماسنجر“ و“إنستغرام“، وفعلت ”تويتر“ الشيء نفسه مع تطبيق ”Twitter Lite“.

وقامت جوجلل بشيء مماثل على مستوى نظام التشغيل من خلال إصدار ”Android Go“، وهو نظام تشغيل صغير الحجم يعتمد على نظام أندرويد ومصمم للعمل على الهواتف الذكية غير باهظة الثمن وتفتقر إلى معالجة قوية.

والتطبيق الجديد متاح الآن للتنزيل من متجر ”بلاي ستور“، ولتشغيله ستحتاج إلى جهاز يعمل بنظام التشغيل ”أندرويد 8.1 Oreo“ أو إصدار أعلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض