جزاءا لشهامته! .. إجبار مصري على توزيع الممنوعات في الكويت

وجد مروّج خمور كويتي ضالته ثاني أيام عيد الفطر في سائق تاكسي مصري أجبره على توصيل طلبات زبائنه من الممنوعات تحت التهديد بالقتل، وعندما انتهى من مهمته في منطقتي العبدلي والجهراء توجه به إلى آخر محطة إلى منطقة صباح الناصر، وقبل هروبه سلب من صاحب التاكسي مبلغ 50 ديناراً بدلاً من إعطائه أجرته!.

الواقعة بدأت ظهر ثاني أيام العيد، عندما شاهد سائق تاكسي مصري سيارة معطلة بالقرب من منطقة الصباح الصحية في دولة الكويت، وإلى جانبها شخص يطلب المساعدة، فتوقف قاصداً تقديم العون له، فطلب منه توصيله إلى وجهته والانتظار حتى يحضر حاجاته من سيارته المعطلة، وبالفعل أخذ من سيارته كيساً وركب خلف السائق، وما إن تحرك حتى وضع آلة حادة على رقبته وطلب منه التوجه إلى مزارع العبدلي وإلا فصل رقبته عن جسده، فتحرك معه إلى منطقة مكشوفة في العبدلي وأوصل طلبية خمور كانت في الكيس الذي كان بحوزته ثم طلب منه التوجه إلى منطقة الجهراء لتوزيع بقية الكمية.

وقال مصدر أمني لصحيفة «الراي» الكويتية إن «صاحب الخمور بعد ذلك طلب من سائق التاكسي التوجه إلى منطقة صباح الناصر، وهناك قام بسلبه محفظته وبها مبلغ 50 ديناراً حسب ادعاء المبلغ وترجل في أحد الشوارع وهرب، حيث توجه الضحية إلى قسم شرطة المنطقة وقام بإبلاغ رجال الأمن بالواقعة، فانتقلت دوريات الأمن إلى مكان السيارة المعطلة فوجدوها، وتم الاستعلام عنها فتبيّن أنها باسم مواطن كويتي ، وتم حجزها وجار استدعاء صاحبها للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة للوصول إلى الفاعل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية