جامعة أسيوط تستجيب للطلاب وتقرر تأجيل امتحانات اليوم الخميس

استجاب الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، لنداء عدد من الطلاب عبر صفحاتهم علي موقع التواصل الاجتماعي، بتأجيل الامتحانات الشفوية والتحريرية، اليوم الخميس، بكافة كليات الجامعة النظرية والعملية؛ ويأتى ذلك حرصا على صحة الطلاب ونظرًا لارتفاع درجات الحرارة.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، أنه سيتم تحديد موعدا أخر لتلك المادة وفق ظروف كل كلية، مع اعتبار  يوم الخميس، يوما عملا عاديا لجميع العاملين بكافة الكليات والقطاعات المختلفة التابعة للجامعة.

وأصدر الدكتور طارق الجمال، أوامره بتخصيص، أتوبيسين و2 مينى باص وذلك لنقل العاملين من على بوابات الجامعة إلى مقار الكليات والعكس، وذلك على مدار اليوم وبشكل متواصل من الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، مع تشغيل الطفطف مجاناً وبدون أية رسوم، وذلك لتيسير عملية انتقال الأفراد داخل الجامعة.

وكان عدد من طلاب جامعة أسيوط، أعلنوا استيائهم من عقد امتحانات الشفوية والتحريرية بكليات الجامعة، اليوم الخميس، تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة، وطالبوا رئيس جامعة أسيوط بضرورة تأجيل الامتحانات حرصًا على صحة الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية شباب مصري يفوز في مسابقة دولية بـ اسبانيا خاصة برعاية الحيوانات الأليفة
soulta4

مجانى
عرض