توحيد لون واجهات العقارات وخدمة “واتس آب”.. إجراءات يقرها رئيس حي السيدة زينب الجديد

اعلن مهران عبداللطيف مهران، رئيس حي السيدة زينب، عن حزمة إجراءات من شأنها الارتقاء بأكبر حي شعبي في القاهرة، موضحا أنه سيتم توحيد لون طلاء جميع واجهات العقارات والمحلات باللون البيج الغامق والفواصل باللون البنى، تنفيذًا للمبادرة الخاصة بطلاء واجهات العقارات في الأحياء.
كما سيتم إنشاء عدة سويقات بشكل حضاري، لاستيعاب الباعة الجائلين من أبناء السيدة زينب فقط، وذلك بشروط ومعايير سيتم الإعلان عنها قريبًا، بالإضافة لوضع آلية تمنع التعدي على الأرصفة وإهدار ما تم بها من تطوير، مع إبقائها حقا للمشاة فقط.

وأضاف “مهران”، أنه بصدد وضع حل جذري لمشكلة “التوك توك”، مع بدء تطبيق استبداله بـ “الميني فان”، بناءً على القرار الصادر من مجلس الوزراء والخاص بذلك.

وفي إطار تطوير خدمات الحي، تم تخصيص خدمة الواتس آب على رقم ٠١٠٠٤٠٤٠٠٦٩، للإبلاغ عن أي طارئ.

يذكر أن الدكتور مهران عبداللطيف مهران، قد تولى رئاسة حي السيدة زينب، خلفًا لحسام رأفت، وذلك ضمن حركة تنقلات محدودة لرؤساء الأحياء، اعتمدها اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض