تكليف رئيس هيئة الرعاية الصحية بالإشراف العام على مشروع تطوير القرى المصرية

 

 

اصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، قرارًا بتكليف رئيس هيئة الرعاية الصحية، بالإشراف العام على مشروع تطوير القرى المصرية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

ويعد مشروع تطوير القرى المصرية ضمن مبادرة حياة كريمة من المشروعات الصخمة التى تستهدف تحقيق التنمية الشاملة بالقرى والمراكز لتأهيلها لتقديم خدمات تتميز بجودها في مقدمتها الخدمات الصحية حيث يخدم المشروع 58 مليون مواطن.

ويتضمن المشروع إقامة المراكز والوحدات الصحية، وفقا لمعايير منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد الذى يضمن أعلي مستوى من الجودة للمواطن ويأتى ذلك ضمن مستهدفات استراتيجية بناء الإنسان 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض