تفاصيل لقاء البابا تواضروس ومطران أبوتيج

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم بالمقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا.
وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن البابا تواضروس الثاني كان حريصا خلال اللقاء على إتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، المتمثله في التباعد وارتداء الكمامة.
وأوضح متحدث الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ان البابا تواضروس، ناقش مع مطران ابوتيح، شؤون الإيبارشية والخدمة، واستمع الي مقترحاته لتطوير العمل الرعوي.
وكان قداسة البابا تواضروس الثاني، كشف تفاصيل حالته الصحية، بعد ما تردد من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اقلقت أبناء الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على بطريرك الإسكندرية.
ونفي البابا تواضروس ما تردد حول إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه يمارس عمله الرعوي بشكل طبيعي، وهو ما يتسق مع بيان متحدث الكنيسة الذي أكد ان البطريرك بصحة جيدة ولا صحة لما يتردد حوله من شائعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزيرا " الإنتاج الحربى " و البيئة " يناقشان موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش وعدد من موضوعات التعاون المشترك. استقالة "الأم الروحية" للأمير ويليام بسبب أسئلة عنصرية لضيفة الملكة كاميلا ضياء رشوان وحمدين صباحى فى عزاء آمين إسكندر بالكاتدرائية| صور على هامش الأسبوع الثقافي اللاتيني ..النائب أحمد عثمان يلتقي وفود سفراء دول أمريكا اللاتينية السبت .. "الحركة المدنية الديمقراطية" تعقد اجتماع لاستعراض مشروعها للمشاركة في الحوار الوطني بمقر حزب المحافظين النائبة ريهام عبدالنبي تتقدم بطلب إحاطة لـ 4 وزراء بشأن التباطىء الشديد فى أعمال الصيانة والتجديد بمستشفى الحميات والصدر بمركز إدفو القاهرة للتنمية والقاهرة.. إطلاق العدد الاول من مجلة "ناجية " رئيس حي السيدة زينب: نستعد لاستقبال موسم الشتاء برصف الشوارع الرئيسية للحي وتركيب الانتر لوك  زعيم الاغلبية بمجلس النواب يكرم النائب عبدالله مبروك علي جهودة الكبيرة في تقديم الخدمات الطبية مونديال2022 .. هولندا والسنغال إلى دور الـ16 في "ليلة الحسم"