تفاصيل طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحة

نقل موقع «إرم نيوز» الإماراتي، عن مصادر وصفها بالمقربة من الفنان أحمد فلوكس، طلاقه من الفنانة هنا شيحة، وأن الطلاق وقع قبل نحو 3 أشهر، في حين يتكتم الفنانان على الخبر حتى الآن.

وقالت المصادر إن الطلاق وقع بسبب وجود أبناء لكل طرف، دون تقديم مزيد من التفاصيل حول طبيعة تلك الخلافات.

وأكدت المصادر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة اتفقا على البقاء أصدقاء، فيما تمنى فلوكس لزوجته السابقة التوفيق في حياتها المستقبلية.

وأوضحت أن السبب الرئيسي في الطلاق هو عدم تأقلم كل منهما على وجود أطفال لكل طرف من زيجته السابقة الأمر الذي عجل بانفصالهما، بعد مرور أقل من عام على زواجهما الذي تم في أكتوبر الماضي.

وكانت أنباء الخلافات قد طاردت هنا وفلوكس، منذ زواجهما في أكتوبر الماضي، في حفل عائلي بسيط، وزادت الشائعات عقب نشر كل منهما منشورات على صفحاتهما تتحدث عن الصدمة والوجع.

وزادت أنباء الخلافات عقب قيام كل منهما بإلغاء متابعته للآخر على إنستغرام وقيام أحمد فلوكس بحذف صورهما من حسابه الشخصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية