تفاصيل صفقة انتقال طارق حامد لإتحاد جدة السعودي

كشفت صحيفة ”عكاظ“، أن إدارة نادي الزمالك المصري وافقت على إعارة الدولي طارق حامد، لنادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسم رياضي.

ووفقًا لماذكرته الصحيفة نقلًا عن مصادرها، فجاءت الموافقة بعد رفع نادي الاتحاد مبلغ الإعارة إلى 4 ملايين دولار.

وتمسك مسؤولو النادي الأبيض ببقاء اللاعب، رغم رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وإبلاغه مجلس الإدارة، بالموافقة على انضمامه إلى صفوف اتحاد جدة.

وتألق طارق حامد مع منتخب مصر، في مباريات كأس الأمم الأفريقية، وكان أحد الأسماء القليلة البارزة في الفريق.

وكان طارق حامد قد تألق مع الزمالك هذا الموسم وساهم بأدائه القتالي في حصد الأبيض للقب الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة، لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء، حيث شارك في 46 مباراة مع الزمالك بواقع 27 مباراة في الدوري، و14 مباراة في الكونفدرالية و3 مباريات في البطولة العربية، ومباراة في كأس مصر ومثلها في السوبر المصرى السعودي، وأحرز هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض