تفاصيل القبض على نجمة “التيك توك” وصديقتها بالتجمع

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل القبض على نجمة “التيك توك”” وصديقتها فى التجمع الأول لخرقهما قرار حظر التجوال.

وقال مصدر أمنى، أن نجمة “التيك توك” وصديقتها ارتكبا مخالفة قرار رئيس الوزراء بفرض حظر التجوال للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، أن المتهمتين اخترقتا قرار حظر التجوال وقاما بتصوير فيديوهات فى الشارع ونشرها على حسابها الشخصى بوقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” وحسابها على موقع “تيك توك” مما يحرض المواطنين على خرق حظر التجوال ومخالفة القانون.

وتابع المصدر بأن المتهة وصديقتها اخترقتا الحظر للحصول على أكبر عدد من المشاهدة على فيديوهاتها، وذلك يعتبر تحريضا لمخالفة قرارات الدولة التى تبذل جهدا كبيرا للحد من انتشار فيروس كورونا.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة مفاده رصد مباحث قسم شرطة التجمع الأول بقيادة المقدم تامر عبد الشافى رئيس المباحث مقطع فيديو منسوب لفتاة تدعى “مودة الأدهم” وصديقتها من سكان “مدينتى” يتضمن اختراق حظر التجوال وإثارة الرأى العام، وتحريض المواطنين على عدم الالتزام بالقرار، وقيامهما بالنزول إلى الشارع الساعة ٩ مساء أثناء ساعات الحظر وتصوير فيديو بالمحتوى المنشور وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعى من الحساب الخاص بها على تطبيق إنستجرام مع وجود متابعين لها يقدرون بأكثر من مليون وخمسمائة ألف متابع.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد يوسف مدير المباحث الجنائية وتمكنوا من ضبطهما، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وتحرر محضر برقم ٦٤ جنح التجمع الأول، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض