تعرف على ضيف اليوم ببرنامج «رامز مجنون رسمي» في الحلقة الخامسة

حقق برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة «إم بي سي مصر»، مشاهدات عالية جدا تخطت الـ50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب حتى الآن، وسط انتقادات شديدة لمحتوى البرنامج

ويستضيف الفنان رامز جلال في حلقة اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، في خامس حلقات برنامجه الفنان الكوميدي السعودي «حسن عسيري»، والذي يعد أول فنان عربي يتم استضافته في البرنامج خلال هذا الموسم.

ويُعرض برنامج «رامز مجنون رسمي» على فناة “MBC مصر” «إم بي سي مصر»، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

و استضاف برنامج رامز مجنون رسمي ك العديد من النجوم خلال الحلقات الماضية، منهم غادة عادة و ياسمين صبري و أمينة خليل، و اللاعب علي معلول.

ويشهد برنامج رامز مجنون رسمي، في الموسم الجديد انتقادات شديدة، حيث تقدم النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، ببلاغ لوقف البرنامج، مؤكدا أن هذا البرنامج يرتقي لجريمة الشروع في القتل.

كما أصدرت مستشفى الصحة النفسية بالعباسبة بيانا طالبت فيه وقف البرنامج، الذي قالت أنه يسئ للمرضى النفسيين، ويعزز قيم غريبة على المجتمع، مؤكده أنه خطر شديد على صحة المصريين النفسية، ويجعلهم يتطبعون مع مشاهد العنف والتلذذ بالتعذيب، حتى يشعرون أن هذا هو الطبيعي، وهذا ينذر بخطر شديد على المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض