تعرف على الممثلة إيمان سلامة إحدى ضحايا تحرش عمرو وردة

فجرت الممثلة إيمان سلامة مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعادت نشر منشور إحدى صديقاتها والتي أكدت أن إيمان تعرضت للتحرش من وردة أيضاً لكنها فضلت الصمت حتى لا يقال أنها تبحث عن الشهرة.

وعلقت سلامة قائلة: “مسحت ما حدث معي عشان ميتقالش اني عايزة رغي .. بس واضح انه مبيتعلمش.. ربنا يهدي “.

وإيمان سلامة ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، وشاركت في بطولة عدد من الأفلام و المسلسلات التليفزيونية.

تخرجت إيمان من مدرسة سانت فاطيما ، ثم التحقت بجامعة أكتوبر للسياحة و الفنادق ، ثم اتجهت بعد ذلك إلي مجال التمثيل حيث بدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة في مسلسل حرمت يا بابا عام 2009 ، نونة المأذونة ، كاريوكا ، العراف، الثلاثة يشتغلونها ، يونس ولد فضة ، سلسال الدم ، الضاهر ، الاب الروحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها