تعرف على آخر استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي غدا الجمعة، في السوبر المصري والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتستعرض «فيتو» آخر استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي.

ركلات الترجيح
وحرص ميتشو على تدريب لاعبي الزمالك على تسديد ركلات الترجيح تحسبا للجوء لها في المباراة المرتقبة بين الفريقين، وتألق محمد أبو جبل في التصدي لركلات الترجيح خلال تدريبات الفريق الأبيض التي أقيمت على مدار أول أمس الثلاثاء وأمس الأربعاء، ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي في بطولة السوبر المصرى.

مكافآت
وقرر مسئولو نادي الزمالك، رصد مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأبيض بخلاف المنصوص عليها في لائحة القلعة البيضاء.

ويرغب مسئولو الزمالك في تحفيز اللاعبين نحو الفوز على الأهلي يوم الجمعة المقبل على إستاد برج العرب بالإسكندرية في السوبر المصري.

شيكابالا
وأكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزية محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق للمباراة المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها مساء الجمعة ببرج العرب في السوبر المصري.

وكان اللاعب قد عانى من إصابة في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن رحلة الفريق إلى السنغال لخوض مباراة جينيراسيون فوت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك اللاعب في التدريبات الأخيرة بصورة طبيعية وأصبح جاهزا للمشاركة في اللقاء المرتقب أمام الأهلي.

وضم الجهاز الفني للفريق الأبيض اللاعب لقائمة الزمالك التي ستتوجه إلى برج العرب اليوم للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء الأهلي.

حظر إعلامي
ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الصربي ميتشو، حضور أي وسيلة إعلامية لتغطية تدريبات الفريق المقرر لها اليوم بالإسكندرية.

ويرغب المدير الفني للزمالك في فرض نوع من السرية على تشكيلة الفريق قبل مواجهة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة في السوبر المصري على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان الفريق الأبيض انتظم في معسكر ببرج العرب اليوم وتضم قائمة الفريق 24 لاعبا لخوض المباراة وهم: محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وإسلام جابر ومصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

ويغيب عن الفريق كل من: مصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة وحازم إمام ومحمد عنتر لأسباب فنية، وضم الجهاز الفني أحمد زيزو رغم ايقافه لتجهيزه للقاء الاتحاد في الدوري في ظل ضيق الوقت بين مباراة السوبر ولقاء زعيم الثغر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض