تعافي 11 حالة من مصابي فيروس كورونا بمستشفى إسنا للعزل الصحي.. صور

أعلنت مستشفى العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا بمدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم السبت، عن تعافي 11 حالة من فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، وخروجهم من المستشفى، من بينهم سيدة مسنة تجاوزت الخامسة والثمانون من عمرها.

وصرحت الدكتورة الهام محمد محمود مدير مستشفى إسنا التخصصي واستشاري مكافحة العدوى بالأمانة العامة المتخصصة، أنه تم خروج حالتين أمس الجمعة، وخرج صباح اليوم السبت، عدد 9 حالات تعافى، من بينهم سيدة مسنة تجاوزت 85 عاما من مستشفى إسنا، بعد تعافيهم من فيروس كورونا، وتم السماح لهم بمغادرة المستشفى، وذلك بعدما أثبتت التحاليل المعملية تحول إصابتهم من إيجابية إلى سلبية.

وأوضحت إلهام، أن المتعافين، خرجوا بعد تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة داخل المستشفى والتي جاءت نتائجهم سلبية في نهاية المطاف، وتم تهنئتهم وتوديعهم قبل خروجهم من العزل الصحي متمنين لهم بدوام الصحة والعافية.

وأضافت إلهام، أن المستشفى تواصل مسيرة تقدمه نحو مساعدة المرضى على التعافي، وذلك من خلال إتباع البروتوكول العلاجي الذي وضعته وزارة الصحة المصرية، وإتباع إرشادات وتوجيهات منظمة الصحة العالمية، بجانب الشق الاجتهادي من جانب الفريق الطبي بالمستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض