تطورات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين

قالت الفنانة المصرية نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية ، إن الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، بدأت في الاستقرار بعد أن عانى من وعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، أنها تتابع مع الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين وابنه عمرو، لمعرفة ما إذا كان يحتاج الفنان الكبير لنقله إلى المستشفى من عدمه، موضحة أن الحالة الصحية لم تكن سيئة، وأصرت أسرته على تلقيه العلاج في منزله حتى تعافى تمامًا.

وأشارت ’’عنبر‘‘ إلى أنها ومجلس النقابة لم يستطيعوا زيارته؛ احترامًا لأسرته وخاصة شهيرة التي منعت عنه الزيارة حتى لا تؤثر على حالته النفسية.

يُذكر أن الفنان  الكبير محمود ياسين، صاحب الـ78 عامًا، ابتعد عن التمثيل منذ العام 2012، حيث كان فيلم ’’جدو حبيبي‘‘ هو آخر فيلم يقدمه الفنان الكبير، وذلك بسبب معاناته من مشاكل في القلب، ونصحه الأطباء بالراحة؛ لأن حالته الصحية لا تسمح بالعمل لساعات طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية