تصالح «فتاتي المنصورة» والمتحرشين

أكد مصدر أمنى بالدقهلية، أن الفتاتين بطلتا واقعة التحرش المعروفة إعلاميًا بـ التحرش بفتاة المنصورة بمنطقة المشاية فى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية موجودتان في سرايا نيابة المنصورة صحبة أهالى الشباب المتورطين في الواقعة للتنازل.

وقال المصدر إن الفتاتين برفقة أسر الشباب المتهمين للتنازل عن الواقعة وتغيير أقوالهما ونفى الإتهام عن الشباب المضبوطين تزامنا مع استكمال التحقيقات مع المتهمين داخل سراي النيابة.

وعاين فريق من النيابة العامة بقسم أول المنصورة، الجمعة، مكان واقعة التحرش الجماعي التي تعرضت لها فتاتان خلال سيرهما بشارع الجمهورية بمنطقة المشاية العلوية ليلة رأس السنة.

وانتقل فريق النيابة برئاسة ميسرة مجدي، وكيل النائب العام، والمستشار إيهاب عطوة، رئيس النيابة، تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، وعاينت النيابة وتابعت كاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة.

فتاة المنصورة

واستمع فريق النيابة لأقوال شهود جدد بمحل عملهم تزامنا مع احتجاز 7 أشخاص مشتبه في تورطهم وألقي القبض عليهم على يد رجال الأمن العام تزامنا مع متابعة وفحص كاميرات المراقبة بنطاق شارع الجمهورية.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده  قسم المساعدات الفنية والتي تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة.

فيديو فتاة المنصورة

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يضم ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة، ومباحث قسم أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين طلاب بجامعة المنصورة ومقيمة إحداهما بطلة الفيديو بمنطقة شارع الترعة بالمنصورة وتدعى “ل. م. ع “ ومحل إقامتها الكردي بمحافظة الدقهلية.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 7 متهمين في الواقعة بينهم 4 طلاب “18 سنة” وطالبان “20 سنة” وماسح أحذية “20 سنة”، وجرى عرضهم على النيابة العامة التي استمعت لأقوال الفتاتين وتم احتجازهم على ذمة تحريات المباحث.

فتاة المنصورة

وأدلت الفتاتان بأقوالهما أمام النيابة العامة بنزولهما فى تمام التاسعة من مساء الثلاثاء إلى شارع الجمهورية إلا أنهما لاحظا بعض الشباب يسير خلفهما، وما أن اقتربا منهم البعض أظهر أحدهم هاتفا محمولا وصور قدم واحدة وأمسك بساقيها إلا أنها هرولت مسرعة بناحية أحد المحلات للاحتماء بداخله وتركتها زميلاتها الأخرى وانصرفت بعد تجمهر العشرات.

واستمرت حالة الكر والفر والتجمهر بمنطقة المشاية من الساعة 12 ونصف وحتى 2 ونصف صباحا وفقا لأقوال شهود العيان ممن ساهموا في إنقاذ الفتاة بطلة فيديو التحرش الجماعي في المنصورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض