“تشريعية النواب” تنعي شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي

في إطار توجيهات الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب للأمانة العامة بمراعاة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

عقدت لجنة التشريعية اجتماعا اليوم برئاسة النائب نبيل الجمل وكيل اللجنة لمناقشة تعديل قانون الطوارئ ..وسط حرص من الحضور على الالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الامنة في الجلوس وفق الإرشادات الموضوعة في هذا الخصوص .

وقد نعت اللجنة في بداية الاجتماع شهيد الوطن المقدم محمد الحوفى الذى استشهد فى مواجهة الإرهاب الأسبوع الماضى،ووجهت اللجنة التحية الى الشرطةالمصرية على الجهد الغالى الذى تقوم به لمواجهة الإرهاب

ووجهت اللجنة أيضا التحية إلى القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المصرية على جهودها فى مواجهة أزمة كورونا ،وطالبت اللجنة المواطنين معاونة الأجهزة التنفيذية فى الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها .

كما وجهت اللجنة الشكر إلى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب،والمستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس على الجهد المبذول فى تعقيم وتطهير قاعات المجلس واتخاذ جميع التدابير الاحترازية التي اوصت بها وزارة الصحةومنظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض