تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا بمدنية الخارجة في الوادي الجديد

أعلنت محافظة الوادي الجديد، تسجيل أول حالة مصابة بفيروس كورونا في مدينة الخارجة، لسيدة تبلغ من العمر 38 عامًا، ليرتفع إجمالي الإصابات بالمحافظة إلى 21 حالة.

وفي وقت سابق، أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أمس الخميس، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا بقرية الهنداو بمركز الداخلة.

ووجه محافظ الوادى الجديد، بالتنسيق بين مركز الداخلة وقسم الشرطة، لمتابعة إلتزام الأسر المعزولة بعدم الخروج من المنازل، وتحرير محاضر للمخالفين لقرار العزل، وعزلهم بالمستشفى لمدة 15 يومًا، وذلك حفاظًا على سلامتهم وسلامة كافة المواطنين.

وشدد المحافظ خلال لقائه مع رؤساء المراكز عبر الفيديو كونفرانس، على ضرورة استمرار أعمال التعقيم والتطهير اليومي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والمتابعة الدورية من رؤساء القرى والمراكز لأماكن المخالطين، بالتنسيق مع قسم الشرطة.

كما وجه بتدعيم الوحدة المحلية لمركز الداخلة بموتور رش حديث لتطهير وتعقيم الشوارع والمنازل وخاصة بمناطق المصابين، معلنًا وصول 9 آلاف كمامة و4 آلاف جوانتي إلى مركز الداخلة، وتم توزيعها مجانًا على المخالطين وأسرهم، وكذلك لدعم مستشفى الداخلة العام، مع طرح كمية للبيع بأسعار مخفضة للمواطنين بمنافذ بيع الوحدة المحلية لمركز الداخلة، وعددها خمسة منافذ بأحياء مدينة موط، ومنفذ بجوار مجلس المدينة ومنافذ الوحدات القروية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض