تركي آل الشيخ يعلن إستقالته من رئاسة الإتحاد العربي لكرة القدم

أعلن تركي أل ألشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية استقالته من منصب رئاسة الاتحاد العربي، متمنيا التوفيق للرئيس المقبل وللأندية العربية.

وكتب تركي أل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي عبر فيس بوك:”بعد انتهاء السنة الاولى من البطولة العربية بنسختها الجديدة والنجاح الكبير الذي حققته اتقدم باستقالتي من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم متمنيا التوفيق للرئيس القادم ولجميع الاندية العربية.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في مارس الماضي استمراره في منصبه على رأس الاتحاد العربي حتى نهاية فترته الرئاسية، متمنياً استمرار التعاون والعمل المشترك بين الاتحاد وأعضائه ولجانه لما فيه تطور ونجاح رياضة كرة القدم في المنطقة، وذلك على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي الـ65 الذي عقد بالرياض.

وأعلن حينها  رئيس الاتحاد العربي عن البدء في الترتيبات الخاصة للإعداد للنسخة الثانية من مسابقة كأس العرب للأندية، وإطلاق مشروع تنمية الرياضة في عدد من البلدان العربية، كذلك أعلن عن مساندته للاتحادات الوطنية للتغلب على أي مصاعب تواجهها.

وأشاد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر، من الفترة 21 من الشهر الجاري حتي 19 يوليو المقبل، والذي أقيم علي استاد القاهرة الدولي، قبل لقاء مصر وزيمبابوي في افتتاح البطولة.

وقال تركي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”أفتتاح جميل … كل التوفيق لمصر الحبيبة …رائع العودة القويه لمصر في تنظيم البطولات القارية … تلقيت دعوة غالية للحضور واعتذرت لمشكلة في الأذن في الوقت الحالي يؤثر فيها ضغط الاقلاع والهبوط دعواتكم لي بشفاء “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض