ترحيل حنين حسام “فتاة التيك توك” إلى سجن القناطر

قامت قوات الأمن بترحيل ، حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك” إلى سجن القناطر لتنفيذ حكم حبسها 10 سنوات بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة وتوقيعها نموذج الحبس من محكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الثلاثاء.

وتمكّنت الأجهزة الأمنية من القبض على حنين حسام “فتاة التيك توك” تنفيذا للحكم التي قضت به المحكمة بمعاقبتها بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيها، وذلك بعد ظهورها في فيديو جديد خلال الساعات الماضية، وتم ضبط حنين بأحد مناطق القاهرة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، عاقبت حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، في اتهامهم بالاتجار فى البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«بفتيات التيك توك»، حيث قضت بمعاقبة حنين حسام غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه، ومعاقبة باقي المتهمين حضوريا بالسجن 6 سنوات وتغريم كلا منهم 200 ألف جنيه.

وظهرت حنين حسام، في فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صباح اليوم، وهي تبكي وتستغيث لمنع القبض عليها، في أعقاب صدور حكم بمعاقبتها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، في قضية الإتجار بالبشر، وهي القضية التي تواجه فيها اتهامات باستغلال قاصرات للعمل كمذيعات في أحد التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، مستغلة حاجتهن للمال.

كان مصدر مطلع، ذكر في تصريحات ، أنَّه لا يوجد في المحاكم ما يسمى بـ «إيقاف منع حبس»، وهو المصطلح الذي ذكرته «حنين» في الفيديو الذي ظهرت به، وتظهر في يدها «كانيولا» لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض