ترحيب برلماني بالتبرع بمكافأة العضوية لصندوق تحيا مصر .. طارق الخولي: فرض عين على كل نائب .. سمير أبو طالب: نواب البرلمان في مقدمة الصفوف لدعم الدولة المصرية .. هشام مجدي: دعم بلادنا ليس مرتبط بفترة 3 شهور فقط وإنما دعم لامحدود .. حسن عمر: كلنا جنود فى معركة الدولة لمواجهة كورونا

رحب عدد من أعضاء مجلس النواب بالدعوة التي أطلقها الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان، بالتبرع بمكافأة العضوية بقيمة خمسة آلاف جنيه لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتهم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد.

من جانبه قال النائب طارق الخولي عضو مجلس النواب، إنه متبرع لصندوق تحيا مصر بناء على الدعوة التي أطلقها رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، للتبرع بمكافأة العضوية لمدة 3 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر.
ولفت الخولى، في بيان له ، إلى أن التبرع لصندوق تحيا مصر يعد فرض عين على كل نائب وأقل حاجة نقدمها للشعب المصري الأصيل، مشيدا بتسابق النواب بالوقوف ومساندة الشعب المصري في هذه المحنة، وأن الشعب المصري العظيم قادر على تخطي الصعاب والمحن.

وفي السياق نفسه ، رحب الدكتور هشام مجدي ، عضو لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، الدعوة التي أطلقها رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، للتبرع بمكافأة العضوية لمدة 3 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر، مؤكداً أن جميع أعضاء مجلس النواب مؤيدين تماما دعم الدولة المصرية .
وأضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أن دعم بلادنا ليس مرتبط بفترة 3 شهور فقط وإنما دعم لامحدود ، مشيراً إلي أن نواب البرلمان في دوائرهم يقدمون جميع المساعدات من مستلزمات طبيه والمساعدات العينية والمادية في إطار التعاون مع المحافظة والاحزاب .
وأكد عضو مجلس النواب، أن النواب يتواصلون بشكل مستمر مع الأسر المحتاجة وتقديم الدعم المادي والعيني وخاصة وأننا مقبلين علي شهر رمضان الكريم وبالتالي واجبنا تجاه الاسر يكون مضاعفاً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

وأشار إلي هناك تكاتف من قِبل النواب والأهالي في العناية بالأسرة المحتاجة ضمن مبادرة “خلي بالك من جارك” التي أطلقها النواب، مؤكداً أن هذا ما يأمرنا به الدين الاسلامي الحنيف والسنه النبوية.

وفي سياق متصل ، قال النائب سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب، إنه من أوائل المتبرعين لصندوق تحيا مصر بناء على الدعوة التي أطلقها رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، للتبرع بمكافأة العضوية لمدة 3 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر.
واضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أن يجب علينا جميعاً أن نتكاتف للوقوف بجوار الدولة المصرية التي قدمت إلينا الكثير ، مؤكداً أن نواب البرلمان في مقدمة الصفوف لدعم مصر وستكون هذه الدعوة التي أطلقها رئيس البرلمان قدوة لرجال الأعمال للتبرع للوقوف خلف مصر ومساندة الطبقات الفقيرة والمتضررة لعبور هذه الأزمة .

فيما قال النائب حسن عمر ، عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور، انه وافق على طلب الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ، عن التبرع بمكافأة العضوية لمدة 3 شهور لدعم صندوق تحيا مصر لمواجهة أنتشار فيروس كورونا .
وأكد البرلماني ، في تصريح له، انه كان من اول النواب الذى وافقوا على التبرع ، مؤكدا ، ان نواب الشعب دائما يقفون في الصفوف الاولى لمساندة الدولة ودعم المواطن ، سواء على الجانب الخدمي او الرقابي او التشريعي .
وأضاف البرلماني، ان الدولة الان تحتاج الى تضافر كل الجهود معا للوقوف امام هذا المرض ، مؤكدا اننا جميعا جنود في معركة الدولة ضد فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض