تحول نتائج 71 حالة من مصابي فيروس كورنا من سلبية لإيجابية بالدقهلية .. صور

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية في تصريحات صحفية له اليوم السبت عن ظهور نتائج تحاليل ل 71 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد و المحجوزه بمستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد والمدينه الجامعيه بالمنصورة حيث تحولت نتائجهم من ايجابيه إلى سلبيه .

واضاف وكيل الوزارة انه من بين الذين تم تحويل نتائجهم من ايجابى الى سلبى أصغر طفل مصاب بالفيروس وهو رضيع ويدعى “خيري محمود خيري المرسي” عمرة 38 يوما وتم نقله عقب الاشتباه بإصابته بالتهاب رئوي منذ 10 أيام إلى مستشفى منية النصر المركزي وتم وضعه في حضانة المستشفى وبالاشتباه في حالته تم أخذ مسحة منه حيث تبين إيجابيته لفيروس كورونا وتم نقله وتلقى العلاج حتى تم تحويل نتيجته من ايجابى الى سلبى .

واشار وكيل الوزارة الى انه تم اليوم خروج 15 حالة من بين الـ 71 حالة عقب شفاءهم تماما منهم 10 حالات من المدينه الجامعيه و 5 حالات من تمى الامديد مضيفا الى ان باقى الـ 71 حالة التى جاءت نتيجتهم سلبيه سيتم خروجهم تباعا عقب شفاءهم التام وعودتهم الى منازلهم .

وأشاد وكيل الوزارة بالجهود التى يبذلها ابطال صحة الدقهلية رجال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج مناشدا المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصددتحت شعار “الزم بيتك.. تحمى نفسك وأهلك” مؤكدا ان جميع المرضى يتلقون الرعايه الطبيه الفائقه من ابطال الحجر الصحي وسيتوالى خروجهم تباعا إن شاء الله بعد إتمام شفاءهم.

فيما حرص أبطال الجيش الأبيض داخل الحجر الصحى على توديع من تم شفاءهم وخروجهم وسط اجواء رمضانية مبهجه عن طريق توزيع الورود والبالونات والحلوى وفوانيس رمضان عليهم أثناء خروجهم مع التقاط الصور التذكاريه معهم وسط اجواء الفرح والسعاده واطلقت السيدات الزغاريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض