تحتاج 100 ألف سائق.. تفاصيل إطلاق «دابسي» لمنافسة أوبر بقيادة العميد محمد سمير

ستنطلق شركة دابسي dubci للنقل التشاركي، في السوق المصرية، خلال الأيام القليلة المقبلة، كمنافس قوى لـ “أوبر وكريم”.

وأكدت مصادر ، أن ملكية الشركة مصرية بالكامل، والعميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، سيتولى منصب مدير تطوير العناصر البشرية في الشركة الجديدة، حيث سيشغل منصب تطوير العناصر البشرية وضمن مجلس إدارتها، وسيهتم بشكل أساسي بالإشراف على العناصر البشرية ضمن الشركة.

ويعمل تطبيق “دابسي” على هواتف الآندرويد والآيفون، ويتيح طلب سيارات ملاكي وأوتوبيسات ويخوت وطائرات ودراجات نارية.

طلبت الشركة من كل مكتب من مكاتب الوكلاء، ضم 100 كابتن كحد أدنى إلى منصتها الإلكترونية، لبدء العمل رسميًا معها، مقابل منح الوكيل لائحة إعلانية أمام مكتبه، وعند وصوله إلى 1000 سائق، يصبح وكيلاً مدى الحياة للشركة، مع توقيع عقد رسمي.

تستهدف الشركة الوصول إلى 100 ألف سائق قبل انطلاق التطبيق رسميا، بالإضافة إلى تنفيذ مليون رحلة خلال أول أيام عملها بالسوق المصرية.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة عملها في 3 مدن هي: “القاهرة والغردقة وشرم الشيخ”.

ووعدت الشركة، الكباتن، بإتاحة تأمينات اجتماعية وطبية، وحوافز لمن يتعدى تقييمهم 4.8 نجمة، ومساعدتهم في استبدال السيارات القديمة بأخرى حديثة.

وشروط الانضمام تمثلت في “أصل المؤهل الدراسي، 4 صور شخصية، إجراء تحليل مخدرات بمعمل فاست سكان، فحص فني للسيارة سيتم تحديد موقعه قريبا، رخصتي السائق والسيارة”.

وتقبل دابسي العمل بالسيارات الملاكى بداية من موديلات 2000، و2010 بالنسبة للتاكسي.

ستقوم الشركة بتركيب نظام إلكتروني بسياراتها، يتضمن شبكة إنترنت مجاني (واي فاي) للكابتن والعميل، وكاميرا لمراقبة سلوكيات الجانبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض