تحالف أمانات عمال الاحزاب تواصل مشاوراتها بشأن قانون التأمينات ١٤٨

 

 

عقد تحالف أمانات عمال الاحزاب المصرية، اجتماعا مساء السبت، بمقر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي،  لمناقشة اخر مستجدات الأوضاع العمالية ، وكذا الاستعداد لورشة العمل الخاصة بمناسبة قانون ١٤٨ ووضع تصور حول التعديلات المقترحة لابرز المواد التى يراها التحالف تحتاج إلى تعديل.

وقال معتز عوض مسؤل ملف العمال بالحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي،  أن الاجتماع أسفر  على مواصلة تشاورهم ، باجتماع الاسبوع القادم بمقر حزب المحافظين ، لوضع التصور النهائى لورشة العمل .

واضاف عضو الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي،  أن الاجتماع ناقش ايضا اقتراح محمد عبد السلام مسؤل لجنة العمال بالحزب الاشتراكى المصرى حول ضرورة وجود قيادات عمالية داخل تحالف أمانات عمال الاحزاب ، إلا أن المناقشة أسفرت على الموافقة على رأى الهامى الميرغنى القيادى بحزب التحالف الشعبى الاشتراكى،  على وجوب استمرار كيان التحالف كما هو ، على أن ينضم قيادات عمالية إلى الأنشطة التى سوف ينظمها التحالف خلال الفترة القادمة .

كما أكد أعضاء تحالف أمانات عمال الاحزاب على مواصلة متابعتهم لأزمة مصانع الحديد والصلب وسماد طلخا ، على أن يعقد اجتماعات أخرى لمناقشة اخر تطورات الأزمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض