بملابس مثيرة.. سما المصري تنشر صورها بمدرجات الدرجة الثالثة لمباراة مصر وأوغندا

نشرت الفنانة الإستعراضية سما المصرى، صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت سما المصرى فى الصور ترتدي ملابس مثيرة خلال تواجدها فى استاد القاهرة استعداد لمباراة منتخب مصر ومنتخب أوغندا وهي تحمل علم مصر، ويبدو أنها في مدرجات الدرجة الثالثة.

وخاض المنتخب الوطني مباراتين في دور المجموعات أمام زيمبابوي والكونغو الديمقراطية، فاز بهما، بينما فازت أوغندا على الكونغو الديمقراطية، وتعادلت مع زيمبابوي.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقًا على أوغندا صاحبة الوصافة بنقطتين، بينما يحتل منتخب زيمبابوي المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما تأتي الكونغو الديمقراطية بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض