بلاغ بوجود قنبلة يجبر طائرة متجهة إلى مصر على الهبوط الإضطراري

هبطت طائرة أوكرانية اضطراريا كانت متجهة إلى مصر بعد بلاغ كاذب بوجود قنبلة على متنها.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن مدير قسم الاتصالات بالشرطة الوطنية الأوكرانية، ياروسلاف تراكالو، اليوم الجمعة، أن طائرة كانت متجهة من بوريسبول في مقاطعة كييف بأوكرانيا إلى شرم الشيخ في مصر، هبطت اضطراريا في مطار أوديسا الدولي بأوكرانيا بعد بلاغ كاذب بوجود عبوة متفجرة على متنها.

ونقلت سبوتنيك عن تراكالو – حسب تصريحاته لوسائل إعلام أوكرانية- : “في نحو الساعة 5:00 بتوقيت أوكرانيا ورد بلاغ من شركة خدمات الطيران الأوكرامية “أوكرأيروخا”، عن هبوط الطائرة المتجهة من بوريسبول إلى شرم الشيخ في مطار أوديسا”.
وأشار إلى أن سبب الهبوط الاضطراري كان بلاغا من بمجهول عن وجود عبوة ناسفة على متن الطائرة، وقال: “توجهت معدات الكشف عن المتفجرات ومدربي الكلاب إلى الموقع، ولم يعثروا على أي مواد متفجرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض