بعد مرور ٧٥ دقيقة.. المغرب يتقدم على ساحل العاج بهدف نظيف

بعد مرور أكثر من ٧٥ دقيقة، مازال المنتخب المغربي، متقدم على ساحل العاج، بهدف يوسف النصيري لاعب منتخب المغرب خلال المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

واستلم النصيري كرة بينية سحرية من زميله نور الجين إمرابط، ووضعها أرضية زاحفة على يسار الحارس الإيفواري.

ويسعى منتخب المغرب إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي لحسم التأهل إلى ثُمن النهائي بالبطولة القارية وهو نفس ما يبحث عنه منتخب ساحل العاج؛ ما يفرض أجواءً مميزة في لقاء المنتخبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها