بعد فرض حظر التجول.. القبض على رواد مقهى ”سري“ (فيديو)

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على رواد مقهى في مخبأ سري يتم استخدامه في أوقات حظر التجول الذي يتم تطبيقه في البلاد بسبب انتشار ”كورونا“، منذ أمس الأربعاء.

وأثار مقطع فيديو تناقله العديد من رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع ”فيسبوك“ جدلًا واسعًا، بعدما أظهر لحظة اقتحام قوات الشرطة إحدى الشقق السكنية  وعُثر بداخلها على مدخل سري إلى أحد المقاهي.

وأظهر المقطع المتداول تجمع عدد كبير من الشباب بعد قرار الحكومة  فرض حظر التجوال في البلاد

https://www.facebook.com/AhmedAbdEltwaab/videos/3592066440819882/?t=8

وكشف مصدر أمني أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا من أحد الأشخاص بعدما لاحظ وجود تجمعات كبيرة حول المبنى و أشخاصا يخرجون منه وآخرين يدخلون، الأمر الذي لفت انتباهه، حيث قامت قوات الأمن باقتحام الشقة ووجدت بداخلها عددا كبيرا من الشباب يجلسون داخل المقهى.

وأعلنت الحكومة  فرض حظر تجول ليلي في البلاد ابتداء من السابعة مساء حتى السادسة صباحا لمدة 15 يومًا اعتبارا من الأربعاء، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

https://www.facebook.com/100000496831446/videos/3590005444359315/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض