بعد دعوة محمد على لثورة ضد السيسى  … ماذا حدث يوم الجمعة !؟

 

دعى المقاول محمد على المقيم فى اسبانيا ، فى فيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعى  ، المصريين الى ثورة ضد النظام الحالى ، هذه للدعوة التى تلقفتها جماعة الاخوان الارهابية ورايت فيها بصيص من الضوء لعودتهم مرة الى اخرى الى الساحة السياسية فى مصر .

وقد تضاربت الانباء حول ما حدث يوم الجمعة 20 سبتمبر ، فقد بدا اليوم بنشر صفحات موالية لجماعة الاخوان الارهابية لمقاطع فيديو قديمة وتم فبركتها ونشرها على انها مظاهرات من ميادين مختلفة فى مصر ، ” تاكدت السلطة الرابعة من فبركتها ”  ، ولكن يتم حذفها بعد تعليقات عليها تؤكد انها قديمة ، وعلى الرغم من ذلك لم تتوقف صفحاتهم  على نشر فيديوهات وصور قديمة من تحريض الشباب على النزول ودفعهم الى معترك مظاهرة سياسية خاسرة بينما هم يتنعمون بالحياة خارج البلاد .

ولكن بعد نهاية مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك ، بدات تجمعات صغيرة رصدها البعض فى عدد من  المحافظات مثل القاهرة والاسكندرية والسويس ، وحسب شهادات البعض كانت باعداد قليلة ، وبعضها كانت تجمعات بغرض التصوير والبث لقنوات الشرق ثم الانسحاب السريع بعد ذلك .

ولكن تظل منطقة وسط البلد بالعاصمة هى اكثر الاماكن اشتعالا فى الاحداث ، حيث شهدت كر وفر بين العشرات من المتظاهرين وقوات الامن والتى استمرت حتى بعد منتصف الليل .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض